اخبار فلسطين اليوم الاحتلال يهدم منزل عائلة الشهيد سكافي في الخليل

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن

هدم جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، منزل عائلة الشهيد إبراهيم سكافي في مدينة الخليل (جنوبي القدس المحتلة)، منفذ عملية دهس أدت لمقتل جندي إسرائيلي.

وافاد بلال سكافي، عم الشهيد، أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت في ساعة مبكرة من فجر اليوم المنزل العائلة في منطقة "المحول" بمدينة الخليل وأجبرت أفراد العائلة المكونة من ثمانية أفراد، على مغادرته قبل أن يشرع جنود الاحتلال بهدم الأجزاء الداخلية.

وأشار سكافي الى أن عملية الهدم طالت الجدران والغرف الداخلية في المنزل في الطابق الثالث فيما جرى إغلاق نوافذه والأبواب بمواد حديدية وتسليم العائلة قراراً بمصادرته ومنع الدخول أو محاولة إعادة البناء.

وكان الشهيد سكافي قد سقط شهيداً برصاص قوات الاحتلال بتاريخ 4 تشرين الثاني/ نوفمبر 2015، قرب بلدة "حلحول"، شمالي الخليل، عقب قيامه بدهس جنديين إسرائيليين مما أدى لمقتل أحدهما.

وتهدم سلطات الاحتلال مئات بيوت الفلسطينيين في الأراضي المحتلة كوسيلة "عقابية"، حيث تهدف وفق ما تقول إلى "المسّ بأقرباء الفلسطينيين الذين نفذوا عمليات ضدّ إسرائيل، أو الذين اشتبهوا بالضلوع فيها، بغية ردع الفلسطينيين عن القيام بمثل هذه العمليات".

الخبر | اخبار فلسطين اليوم الاحتلال يهدم منزل عائلة الشهيد سكافي في الخليل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق