اخبار فلسطين اليوم الاحتلال يقتحم بلدة ابوديس ويعتقل ثلاثة شبان

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن - نايف جفال 
داهمت قوة من جيش الاحتلال الاسرائيلي فجر يوم الثلاثاء، بلدة ابوديس، وشرعت في تفتيش العديد من منازل البلدة في جنح الظلام ، واعتقلت ثلاثة شبان بعد تفتيش منازلهم وهم، أمير جفال، والشقيقين أحمد ومحمود راضي عريقات.

وفي التفاصيل يذكر ان عدداً من الاليات العسكرية التابعة لجيش الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت  فجراً بلدة ابوديس وداهمت منزل الشاب أمير جفال 31عاما، القائم بوسط البلدة بجانب المقبرة القديمة، حيث قامت القوة المقتحمة بتفتيش المنزل والعبث في محتوياته وإرهاب الاطفال وتكبيل الأسير جفال واعتقاله بعد التأكد من شخصيته، والجدير ذكره ان جفال هو أسير محرر امضى ثلاثة اعوام في الأسر وتحرر في العام 2006، وهو شقيق الأسير محمود جفال، القابع في سجن النقب الصحراوي.

تلا ذلك اقتحام منزل المواطن راضي عريقات الكائن بشارع الجامعة، واعتقال نجليه احمد ومحمود بعد تفتيش المنزل والتهجم على افراد العائلة ، ويذكر ان الأسيرين عريقات لهما شقيق ثالث معتقل وهو الأسير علي عريقات القابع في سجون الاحتلال.

تبع ذلك اقتحام عمارة سكنية يقطنها طلبة جامعة القدس، حيث قام الاحتلال باقتحام غالبية شقق العمارة ولم ترد أي معلومات عن أي اعتقالات في تلك المنطقة الى حين صياغة هذا الخبر.

الخبر | اخبار فلسطين اليوم الاحتلال يقتحم بلدة ابوديس ويعتقل ثلاثة شبان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق