اخبار اليوم أرسنال "النني" يطمح لثلاثية متتالية بالكأس على حساب "هال" المحمدى

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يحل أرسنال الذى يلعب ضمن صفوفه المصري محمد النني، ضيفاً على هال سيتي الذى يلعب ضمن صفوفه محمد المحمدي، اليوم الثلاثاء، في مباراة إعادة بالدور ثمن النهائي لمسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم.

 

وكان أرسنال الذى يأمل فى مواصلة حلمه لتحقيق ثلاثية نادرة في المسابقة، قد سقط في فخ التعادل السلبي على أرضه في 20 فبراير الماضي، لتتم إعادة المباراة لكن على أرض هال سيتي.

 

ويأمل أرسنال أن يصبح أول فريق بعد بلاكبيرن روفرز، يحرز ثلاثة ألقاب متتالية في هذه المسابقة، علماً بأنه يحمل الرقم القياسي في عدد ألقابها "12 لقبا".

 

ولم يفز أرسنال منذ تعادله مع هال سيتي الشهر الماضي، إذ خسر بعدها أمام ضيفه برشلونة الإسباني في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وأمام مانشستر يونايتد وسوانسي سيتي في البريمرليج قبل أن يتعادل مع جاره توتنهام السبت الماضي، مما جعله يبتعد بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي المتصدر.

 

وربما ترجح كفة الفريق اللندني على حساب ضيفه في المباريات الـ12 الأخيرة بينهما، إذ حقق 10 انتصارات آخرها في عقر دار الأخير "3-1" في المرحلة الـ35 من الدوري الموسم الماضي، في مقابل تعادلين.

 

يذكر أن الننى قد شارك أساسيا مع أرسنال فى مباراته الاخيرة أمام توتنهام وظهر بشكل جيد، ومن المتوقع أن يشارك فى مباراة اليوم، وكذلك المحمدى الذى يلعب أساسيا مع فريقه بصفة مستمرة.

 

 

الخبر | اخبار اليوم أرسنال "النني" يطمح لثلاثية متتالية بالكأس على حساب "هال" المحمدى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق