اخبار فلسطين اليوم عليان : نأمل تنفيذ قرارات القمة الإسلامية في جاكرتا على أرض الواقع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
أكد المتحدث باسم حركة فتح في القدس المحتلة رأفت عليان أن البيان الختامي للقمة الإسلامية الاستثنائي والذي عقد في العاصمة الإندونيسية جاكرتا مهم ولكن نأمل أن تطبق هذه القرارات على أرض الواقع .  

ولفت عليان أن ما تتعرض له المدينة المقدسة والمسجد الأقصى المبارك بالتحديد من سياسية احتلالية تهدف إلى السرعة في تطبيق سياسة الأمر الواقع من خلال استباحة المقدسات وتغيير معالم القدس وتغير واقع الحياة فيها يحتاج إلى تحرك عربي وإسلامي فعلي على أرض الواقع لضغط على الاحتلال الإسرائيلي في وقف هذه الانتهاكات . 

وأكد عليان أن القرارات الصادرة عن القمم والمؤتمرات العربية والإسلامية كفيلة بازالة الاحتلال الإسرائيلي لو تم تطبيقها على أرض الواقع وان لدى العرب والمسلمين الكثير من أوراق الضغط التي لم تستخدم ضد حكومة الاحتلال الإسرائيلي مؤكدا في الوقت نفسه أن الاحتلال يسابق الزمن في القدس المحتلة بكل الوسائل للوصول إلى تطبيق سياسه الأمر الواقع وأنه لولا صمود شعبنا الفلسطيني وتصديه لهذه السياسة لاستطلاع الإحتلال الوصول إلى تحويل القدس المحتلة الى مدينة يهودية كما يريد.

وختم عليان أن الشعب الفلسطيني سيبقى صامدا ومرابطا في القدس والأراضي الفلسطينية مهما كلفه الثمن من تضحيات وسيتصدى لسياسة الاحتلال بكل أساليب الدفاع والمقاومة التي كفلتها لنا الشرعية الدولية .

الخبر | اخبار فلسطين اليوم عليان : نأمل تنفيذ قرارات القمة الإسلامية في جاكرتا على أرض الواقع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق