اخبار مصر الان ابنة هشام بركات لـ"الإخوان": "أفسدتم عليه دنياه ولعنتم في آخرتكم"

0 تعليق 93 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت مروة بركات ابنة النائب العام السابق الراحل المستشار هشام بركات، إن منفذي عملية استشهاد والدها، إن كانوا أفسدوا عليه دنياه، وحرموه منها، وأكسبوه لقب الشهيد الصائم البطل، فقد أفسد عليهم دنياهم وآخرتهم.

كتبت في أول تعليق لها بعد أن كشفت الداخلية عن منفذي استشهاد والدها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مساء أمس الأحد،: "إن كنتم قد أفسدتم علينا دنيانا وحرمتم عائلتي مني، وأكسبتمونى لقب الشهيد الصائم البطل، وأكسبتم عائلتى لقب عائلة الشهيد البطل، فقد أفسدت عليكم دنياكم وآخرتكم".

وتابعت ابنة الشهيد: "ما أراكم إلا أفسدتم عليه دنياه، وبلغتموه صلاح آخرته، ولعنتم عليكم دنياكم وأفسدتم عليكم آخرتكم"، مشددة على أن حق والدها في يد القضاء والذي أفنى عمره، بالعمل فيه.

جاء ذلك بعد أن كشفت الداخلية في مؤتمر صحفي أمس الأحد اشتراك جماعة الإخوان الإرهابية وحركة "حماس" الفلسطينية الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان في مقتل والدها المستشار هشام بركات.

الخبر | اخبار مصر الان ابنة هشام بركات لـ"الإخوان": "أفسدتم عليه دنياه ولعنتم في آخرتكم" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق