اخبار تونس اليوم الجزائر والبحرين تدينان بشدة الاعتداء الارهابي على بن قردان الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدانت الجزائر "بشدة" الاعتداء الإرهابي الذي استهدف أمس الاثنين مدينة بن قردان، مشيدة في ذات الوقت بما وصفته ب­ "الرد الشجاع" لقوات الأمن التونسي. وقال الناطق باسم وزارة الخارجية الجزائرية، عبد العزيز بن علي الشريف، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الجزائرية (واج)، "إننا ندين بشدة الاعتداء الإرهابي الذي استهدف مدينة بن قردان بتونس ونشيد بالرد الشجاع والصارم لقوات الأمن التونسية. كما نعرب للشعب والحكومة التونسيين الشقيقين عن تضامننا التام والكامل".
كما دعا الشريف جميع الفاعلين الإقليميين والدوليين"إلى تعزيز تعاونهم وتوحيد جهودهم لهزيمة الإرهاب أينما وجد ".
من جهتها أدانت مملكة البحرين الهجوم الإرهابي الذي استهدف اليوم الاثنين، منشآت عسكرية ومدنية في مدينة بن قردان.
وأكدت وزارة الخارجية البحرينية، في بيان لها، تضامنها مع تونس في مواجهة الإرهاب وفي ما تتخذه من إجراءات لاستتاب الأمن والاستقرار بكافة أنحائها.
وجددت في البيان، الذي أوردته وكالة أنباء البحرين (بنا)، موقف المملكة الراسخ الذي ينبذ الإرهاب بكافة أشكاله وصوره، والداعي إلى تضافر الجهود الإقليمية والدولية بما يكفل القضاء على هذه الظاهرة الخطيرة وكافة مسبباتها وتجفيف منابع تمويلها.
المصدر: وات

الخبر | اخبار تونس اليوم الجزائر والبحرين تدينان بشدة الاعتداء الارهابي على بن قردان الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق