اخبار اليوم التحقيق مع مهاجر سابق اعترض موكب ملك المغرب بالرباط

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفاد مصدر مطلع لجريدة هسبريس أن النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرباط أعطت تعليماتها للضابطة القضائية، من أجل فتح تحقيق مع الشخص الذي اعترض مسار الموكب الرسمي لسيارة الملك محمد السادس، منتصف نهار يوم الاثنين بالرباط.

ووفق ذات المصدر، فإنه قد تم إخضاع المعني بالأمر لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، من أجل البحث معه حول الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، والمتمثلة في عرقلة السير بالطريق العمومية في ظروف من شأنها تعريض الغير للخطر". بحسب موقع "هسبريس" المغربي

وحسب المعلومات المتوفرة، يردف المصدر ذاته، فإن الشخص الذي اعترض موكب العاهل المغربي في أحد الشوارع الرئيسية للعاصمة، يبلغ من العمر 37 سنة، وكان مهاجرا يقيم في اسبانيا قبل أن يعود إلى المغرب للاستقرار فيه.

وكان شاب قد شوهد على مستوى أحد الشوارع الرئيسية بالرباط، وهو يخترق بسرعة البرق موكب الملك محمد السادس، ويقف أمام سيارته التي كانت منطلقة بعد أن قام بتدشين أحد المشاريع التنموية بالعاصمة، قبل أن يقذف برسالة يبدو أنها طلب أو شكاية إلى داخل السيارة الملكية.

واعترت المفاجأة عددا من الحاضرين الذين كانوا يتابعون الموكب الملكي، حيث علت صيحات الدهشة من تصرف الشاب الذي خاطر بحياته، حيث اقتحم الموكب بجرأة، وكاد يتسبب في عرقلة السيارة الملكية لولا قدرة سائقها على تفادي الشاب، قبل أن تمتد أيادي الحراس الخاصين لتوقيف المهاجر المغربي.

وكان الملك محمد السادس قد أشرف يوم الاثنين بالرباط، على إعطاء انطلاقة مشروعي بناء المحطتين السككيتين الجديدتين الرباط- المدينة والرباط- أكدال، كما أشرف على مستوى المستشفى العسكري محمد الخامس بالرباط، على تدشين مركز علم الفيروسات والأمراض التعفنية والاستوائية.

الخبر | اخبار اليوم التحقيق مع مهاجر سابق اعترض موكب ملك المغرب بالرباط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق