اخبار العالم كورنيش النيل ببنها جراجات ومطبات ومقاعد محطمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مازال الاهمال هو العنوان الرئيسي لطريق كورنيش النيل ببنها في المنطقة الواقعة من نهاية نفق الشعراوي وحتى طريق الرملة، مروراً بعدد من المؤسسات الحيوية والبنوك ومجلس مدينة بنها المنوط به تغيير تلك الصورة إلا أن الامر بات بعيداً عن اهتمامات مسئول المدينة الذين انشغلوا بالطرق التي يمر بها المحافظ فقط ومن أبرزها شارع الكورنيش باتجاه منطقة الفلل وشارع فريد ندا والذي لا يقل معاناة عن غيره.

فطريق الكورنيش محطم ومقاعده لا تصلح للجلوس والحفر الناتجة عن تركيب قواعد أعمدة الكهرباء الجاري نقلها من وسط الطريق الى جانبيه لم يكلف المسئولون عن تركيبها عناء التفكير في ردمها مما يعرض حياة المواطنين للخطر.

إلى جانب البطء في أعمال تطوير الطريق، فلازالت الحفر موجودة تهدد المارة رغم مرور شهور على أعمال الحفر، وكذلك قيام بعض الأندية بوضع حواجز حديدية محتلة بذلك أكثر من نصف مساحة الطريق وعمل جراج عمومي لسيارات النقل والأجرة على النيل مباشرة.

الخبر | اخبار العالم كورنيش النيل ببنها جراجات ومطبات ومقاعد محطمة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق