اخبار تونس اليوم طلبت من الصحفيين التعامل بمهنية .. جامعة مديري الصحف تدين العملية الإرهابية الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تابعت الهيئة المديرة للجامعة التونسية لمديري الصحف ببالغ القلق تطورات العملية الارهابية البغيضة التي شهدتها مدينة بنقردان منذ فجر الاثنين 7 مارس 2016. وإذ تبادر الجامعة بتقديم احر التعازي واصدق عبارات المواساة الى عائلات شهداء العملية الارهابية الغادرة وذويهم ومؤسساتهم ، عسكريين كانوا ام مدنيين، فإنها:
تدين باشد العبارات هذه العملية الارهابية الجبانة الغادرة والتي استهدفت مدينة صمدت دوما في وجه مختلف انواع الاعتداءات والمصاعب والأطماع،
تحيي بإجلال وإكبار رجال القوات الحاملة للسلاح باختلاف مؤسساتهم وتشد على ايديهم وتعلن وقوفها الدائم الى جانبهم وتطالب بدعمهم بمختلف الوسائل والإمكانيات حتى يؤدوا واجباتهم في افضل الظروف وعلى احسن وجه.
تطالب المضي بإصرار اكبر وعزيمة اقوى في محاربة الارهاب ومقاومة الضالعين فيه والمروجين له والمتعاطفين مع عناصره.
تدعو كافة الزملاء في المهنة الى التعامل مع الوضع بمسؤولية وحرفية عالية وتجنب الدعاية بأي شكل من الاشكال للإرهاب او تبريره او التعاطف مع عناصره.
تجدد ثقتها في قواتنا الباسلة وشعبنا الابي للوقوف سدا منيعا ضد الارهابيين وضد كل الطامعين في النيل من حرمة تراب الوطن.

الخبر | اخبار تونس اليوم طلبت من الصحفيين التعامل بمهنية .. جامعة مديري الصحف تدين العملية الإرهابية الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق