اخر الاخبار اليوم نظر طعون صحة عضوية "أحمد مرتضى" بالبرلمان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تستكمل محكمة النقض برئاسة المستشار عبد الله عسر، الثلاثاء، نظر جلسات الطعون المقدمة من عمرو الشوبكي، على صحة عضوية النائب أحمد مرتضى منصور عن دائرة الدقى والعجوزة.

اختصم "الشبكى" فى طعنه كل من: رئيس اللجنة العليا للانتخابات، المستشار أيمن عباس، ورئيس اللجنة العامة لدائرة الدقي والعجوزة، والمستشار ناجى شحاتة .

ومن المقرر اليوم أن تستكمال المحكمة فرز باقى صناديق أوراق الاقتراع بالدائرة، بعد أن قامت بتفريغ وحصر أكثر من 100 لجنة فرعية بالجلسة الماضية.

كان عمرو الشوبكي، أحد المرشحين عن دائرة الدقى والعجوزة، قد تقدم بطعن على النتيجة التى أعلنتها لجنة الانتخابات فى جولة الإعادة بالمرحلة الأولى من انتخابات برلمان 2015 بفوز أحمد مرتضى منصور

وطالب "الشوبكى" باعادة فرز أوراق الاقتراع للتاكد من صحة نتائجها، إلى جانب الإطلاع على إقرار الذمة المالية الخاص بالنائب أحمد مرتضى منصور.

الخبر | اخر الاخبار اليوم نظر طعون صحة عضوية "أحمد مرتضى" بالبرلمان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق