اخبار العالم بالفيديو.. عماد متعب: الزمالك سمح لرمضان صبحي بإهانته كرويًا

0 تعليق 73 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رمضان صبحي يقف على الكرة مرتين

علق عماد متعب لاعب النادي الأهلي على وقفة رمضان صبحي على الكرة خلال مباريات الزمالك، قائلاً "انا من اسمح لمنافسي بإهانتي في الملعب كرويًا وانا من أسمح له باحترامي".

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية "رغدة شلهوب" ببرنامج "100 سؤال" المذاع على فضائية "الحياة": "عندما يفوز نادي ببطولة الدوري فهذا بسبب مجهود اللاعبين، وعندما يخسر لأن اللاعبين لم يؤدوا جيدًا، وليس بسبب الحكام".

وتابع "وقفة رمضان صبحي على الكرة في مباراة السوبر أمام الزمالك، كانت بسبب صغر سنه وقلة خبرته، وكان يرى أنها تسعد جماهير النادي الأهلي، ولكن في مصر الأوضاع لا تتحمل احتقان بين الجماهير".

وقال "رمضان بعد هذه الحركة، وتوقف المباراة، الزمالك استطاع أن يعود مرة أخرى لأجواء المباراة، وكان من الممكن أن يتعادل، ولو لم يفعلها رمضان، كان من الممكن أن يفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف، أي أنها كانت بالسلب في المباراة".

الفيديو..

الخبر | اخبار العالم بالفيديو.. عماد متعب: الزمالك سمح لرمضان صبحي بإهانته كرويًا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق