اخبار الجزائر اليوم الإعلان رسميا عن إيقاف شارابوفا ومنعها من لعب التنس .. واللاعبة الشهيرة تطلب "فرصة ثانية" الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن الاتحاد الدولي للتنس، الإثنين، إيقاف لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا، التي سقطت في اختبار لكشف المنشطات خلال مشاركتها في بطولة أستراليا المفتوحة، مؤقتًا اعتبارًا من 12 من مارس الجاري. اعترفت الروسية ماريا شارابوفا، المصنفة الأولى عالميا سابقًا في لاعبة التنس، بسقوطها في اختبار المنشطات ببطولة أستراليا المفتوحة.
واعترفت ماريا في مؤتمر صحفي أن عينة المنشطات جاءت إيجابية، موضحة أنها تناولت دواء منذ عشرة أعوام، ولكن هذا الدواء وضع على قائمة الحظر اعتبارًا من شهر يناير عام 2016.
وتابعت شاربوفا: «الاتحاد الدولي للتنس أرسل رسالة إلكترونية يوم 22 ديسمبر الماضي، وضع فيه تحديث لقائمة المواد المحظورة، وكان بينها هذه مادة المولدونيوم، لكنني لم أقرأ الرسالة».
وأضافت «لقد ارتكبت خطأ، لا أريد إنهاء مسيرتي مع التنس هكذا، أرجو منحي فرصة ثانية»، مختتمة «لقد خذلت مشجعيني وخذلت الرياضة بشكل عام».

الخبر | اخبار الجزائر اليوم الإعلان رسميا عن إيقاف شارابوفا ومنعها من لعب التنس .. واللاعبة الشهيرة تطلب "فرصة ثانية" الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق