اخبار اليوم تعليق إبراهيم نصر على برامج المقالب حالياً

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الفنان الكبير إبراهيم نصر، إن برنامج الكامير الخفية الذي قدمه في شهر رمضان على القناة الثانية بالتلفزيون المصري أزعج الكثير داخل مبنى الإذاعة والتليفزيون، والسبب وراء ذلك هو كثرة الإعلانات على برنامجه، مما أدى إلى مد البرنامج عن الوقت المسموح به، وإلغاء البرامج الأخرى التي كانت تأتي من بعده في خريطة البرامج.

وأوضح نصر، في حواره ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة سي بي سي، :"ظهور شخصية ذكية زكريا كان ضروري لأننا استنفذنا كل تحويرات شخصيتي"، مشيرا إلى أنه تعرض لموقف محرج اثناء تقديم هذه الشخصية حيث قام جزار بقذفه داخل ثلاجة وسط اللحمة ورفع عليه السكينة، متابعا: "وعندما تعرف علينا الجزار قدم لكل اعضاء الفريق وجبة غذاء كاملة، وهذا هو الفرق عند المصريين بين الكرم والتفريط في الحق".

وتابع: "سيدة كانت مصرة تضربني فخلعت الباروكة ومسحت الماكياج ولم أقنعها إنها تمثيلية إلا بصعوبة وسألتها عن عملها فقالت إنها يتم تأجيرها في الخناقات".

وكشف نصر أنه يتلقى عروض عمل الآن وأحاول أن أعمل عليه، وبرامج المقالب الآن أشاهدها، ولكن البعض يتعجب منها لأنها مليئة بالصراخ بدون ضحك، متسائلا: ما هو المقلب في هذا؟، مشيرا إلى أنه ألغى حلقة كاملة بسبب واحدة حامل، لأني كنت خائف عليها من الموقف، رغم أن الحلقة مقلب لن يؤذي أحد".

وأضاف :"جملة (يا نجاتي أنفخ البلالين علشان عيد الميلاد) كنت ألجأ لها حتى أنهي الحوار خلال المقلب، وفي إحدى الحلقات التقيت راجل شكله له هيبة وجنتل مان رفض إذاعة الحلقة بسبب مكانته الاجتماعية واستجبنا ولم نذعها، وأنا من الناس التي تقرأ ما يقدم لها، والسبكي عرض علي عمل خلال الفترة الحالية وأعجبني مثل فيلم إكس لارج، الذي صادفني فيه مخرج ومؤلف جيدين".

وشدد على أنه :"يهمني كل 5 سنوات أقدم فيلم، ولو أقل من ذلك موافق، وكلما صادفني ورق جيد سأقوم به، ولكني قرأت هبل كثيرا الفترة الأخيرة، وأنا أفكر وأحاول وضع نقط ولكن في النهاية الله يحدد ما سأقوم به".

الخبر | اخبار اليوم تعليق إبراهيم نصر على برامج المقالب حالياً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق