اخبار العالم الان إدارة الموانئ تتصدر مباحاثات السيسي ونائب رئيس وزراء سنغافورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يلتقي الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، «تيو تشى هيان»، نائب رئيس وزراء سنغافورة.

ومن المقرر بحث نتائج زيارة الرئيس إلى سنغافورة في سبتمبر الماضي، وأهمية التعاون في عدد من المجالات أهمها إدارة الموانئ وتحلية المياه وبناء القدرات وتدريب الكوادر وتدشين البرامج الخاصة بالصناعات الصغيرة والمتوسطة والتدريب المهني والتعليم والاستفادة من التجربة الرائعة لسنغافورة في مجال التعليم.

وبحث الاستفادة من الخبرات المتميزة التي تتمتع بها سنغافورة في تجهيز وإعداد مشروع التنمية بمنطقة قناة السويس، فضلا عن إمكانيات سنغافورة في مجال تجهيز وتشغيل وإدارة الموانئ الرئيسية في إطار المشروع، ولا سيما بالنسبة لميناء شرق بورسعيد، وبحث دعم علاقات التعاون بين مصر وسنغافورة في كل المجالات خاصة الاقتصادية والصناعية ومواجهة التنظيمات الإرهابية، مع بحث آخر تطورات الوضع في منطقة الشرق الأوسط وتصويب الخطاب الديني وتنقيته من الأفكار المغلوطة وما تضمنته من دعوة لتفنيد الأفكار المتطرفة التي تم إلصاقها بالدين الإسلامي.

الخبر | اخبار العالم الان إدارة الموانئ تتصدر مباحاثات السيسي ونائب رئيس وزراء سنغافورة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق