اخر اخبار مصر العاجلة اليوم ضبط حفارات آبار غير مرخصة بالواحات البحرية بالجيزة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قامت الوحدة المحلية لمركز الواحات البحرية بالتنسيق مع إدارة الرى وقسم شرطة الواحات البحرية بشن حملة ضد حفارات الآبار المخالفة التى تعمل بدون ترخيص ، وذلك فى إطار ملاحقة المتعدين على أراضى أملاك الدولة.

وقال تيسير عبد الفتاح رئيس المدينة أن الحملة أسفرت على مصادرة (حفار / بريمه ) لحفر الابار يعمل بدون ترخيص بناحية جنوب قرية عين تونى بالكيلو 10 طريق الواحات مصر، وتم تحرير محضر والتحفظ على صاحب الحفار واصطحابه لقسم الشرطة بعد تحذيره لأكثر من مرة برفع الحفار .

وأضاف رئيس المدينة فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن هؤلاء المعتدين يقوموا بالاستيلاء على مساحات كبيرة من الاراضى بغرض البيع والمتاجرة بها، والآبار التى يقوموا بحفرها بدون ترخيص تؤثر على مخزون المياه الجوفى الاستراتيجى.

ومن ناحية أخرى طالب رئيس المركز والمدينة أصحاب جميع الحفارات التى تعمل بدون ترخيص بالتوجه لإدارة الرى بالواحات البحرية ، وذلك لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية قبل قيامهم بالحفر ، مضيفا انه سيتم التنسيق فى ذلك بين الوحدة المحلية للمركز وإدارة الرى والهيئة العامه للمشروعات لتنمية الزراعية صاحبه الولاية على الارض .

الخبر | اخر اخبار مصر العاجلة اليوم ضبط حفارات آبار غير مرخصة بالواحات البحرية بالجيزة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق