اخبار السعودية أنشيلوتي يدافع عن رونالدو ويكشف عن مشاكل ريال مدريد اليوم الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قرر الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد السابق الدفاع عن لاعبه السابق كريستيانو رونالدو كما أكد تواجد مشاكل كبيرة في صفوف النادي الملكي. وقال مدرب بايرن ميونيخ المقبل" حينما تنظر لعدد الإصابات الكثيرة بريال مدريد فلابد أن تتأكد من أنه هنالك خلل ما بالفريق".
وتابع:" الأرقام تعبر عن أمور كارثية تحدث بالنادي ، حينما نتحدث عن 22 إصابة عضلية بالنسبة لي الأمر ليس عادي بنادي كبير مثل ريال مدريد".
وأكمل"جماهير البرنابيو بعد مباراة الديربي عبروا عن غضبهم وبحثوا عن المسؤول لما يحصل ولكنني متعجب أنه قبل أسابيع كل الأمور كانت عادية".
وواصل حديثه" ريال مدريد بحاجة للنقد الذاتي ومراجعة الأخطاء والعمل على تفاديها مستقبلا وأنا أثق بزيدان واللاعبين للخروج من أي ضغط".
وتحدث عن رونالدو"رونالدو بتصريحاته الأخيرة كان يتحدث عن الجانب البدني وما عاناه أصدقتؤه من إصابات وقد عانيت من نفس المشكل بموسمي الأخير بالنادي".
أنشيلوتي يدافع عن رونالدو ويكشف عن مشاكل ريال مدريد was last modified: مارس 8th, 2016 by Alaa

الخبر | اخبار السعودية أنشيلوتي يدافع عن رونالدو ويكشف عن مشاكل ريال مدريد اليوم الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق