اخبار مصر الان "في حب مصر للمحليات": حديث "السيسي" عن المرأة يؤكد تأثيرها في المجتمع

0 تعليق 77 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت فاطمة رجب المتحدث الرسمي لقائمة في حب مصر للمحليات، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أول مرة يتحدث عن المرأة في الخارج، خلال زيارته الأخيرة لأسيا، وهذا يؤكد أن دور المرأة مؤثر في المجتمع المصري، وبقي عليهن دور أكبر.

وأضافت رجب في تصريح خاص لـ "السهم نيوز" أن الشعب المصري يدافع عن آماله وطموحاته، ويسعى نحو دولة ديمقراطية حديثة متكاملة الأركان، لافتة إلى أن حديثه عن الشباب يعطي دفعة قوية لهم، وإعادة الثقة بالمرأة بتمثيلهن أعلي نسبة في البرلمان لأول مرة.

وأشارت المتحدث الرسمي لقائمة في حب مصر للمحليات، إلى أن محاولة الرئيس نقل تجارب الدول الثلاث في توفير فرص العمل والمشروعات الصغيرة، والتجارب التكنولوجيا، يعتبر أهدافا إستراتيجية لمصر ٢٠٣٠ وللتنمية المستدامة بقطاع الشباب، مشيرة إلى أن الشعب متفائل بمبادرة الرئيس بإنشاء جامعة مصرية كورية تكنولوجية، ويعد ذلك خطوة جديدة لإحياء العلوم النووية، وخطوة أخرى نحو تحقيق كل أركان البعد الإستراتيجي المصري. 

وتابعت أن الاتفاق على زيادة أعداد الطلاب المتدربين في البعثات اليابانية، ودعم الجامعة المصرية اليابانية، يحث الشباب على مدى اهتمام الرئيس بالعلم والتعليم، إيمانًا من الرئيس، أن الدولة لا تتقدم إلا بالعلم والمعرفة. 

الخبر | اخبار مصر الان "في حب مصر للمحليات": حديث "السيسي" عن المرأة يؤكد تأثيرها في المجتمع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق