اخبار مصر الان رامي وحيد: "سلسال الدم" يتفوق على المسلسلات الهندية والتركية

0 تعليق 79 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يتابع المشاهد المصرى حاليا حلقات مسلسل «سلسال الدم» الذى يعرض على القنوات الفضائية، محققا نجاحا كبيرا منذ بدء الجزء الأول وحتى عرض الجزء الثالث حاليا، ويقوم فريق العمل حاليا بتصوير الجزء الرابع من قصته الدرامية التى تناقش أصحاب النفوذ، والسطو المسلح وعناصر القوة والمحسوبيات.

وأكد النجم رامى وحيد، الذى سطع فى الجزءين الثانى والثالث من خلال دور الشاب الذى يعيش ويفعل ما يشاء دون الخوف من جهات أو سلطة، معتمدا فى ذلك على جده الذى يمتلك الحصانة البرلمانية، وفى الأحداث يقوم جده بقتل أمه، لكى يأخذ الطفل ويعيش معه.

وأوضح رامى أنه سعيد جدا بنجاح المسلسل، مشيرا إلى أنه يناقش فئة من المجتمع المصرى الذى نعيش فيه، مؤكدا أن بعض النقاد أشادوا بالعمل واستطاع المسلسل أن ينافس المسلسلات الهندية والتركية، ويتفوق عليهما، كذلك اعتمد المؤلف على سرد قصة من الواقع المصرى، كما أن فريق العمل ككل ظهر بشكل لائق خاصة مع وجود نجوم الدراما عبلة كامل ورياض الخولى ومنة فضالى وسمر على.

ويضيف رامى: «نقوم حاليا بتصوير الجزء الرابع من العمل واستكمال ما تم حتى نهاية الجزء الثالث، ويشارك فى هذا الجزء كل النجوم الذين شاركوا معنا فى الأجزاء السابقة، وسوف يتفاجأ المشاهد بأحداث جديدة، ومفاجآت لا يتوقعها أحد».

الخبر | اخبار مصر الان رامي وحيد: "سلسال الدم" يتفوق على المسلسلات الهندية والتركية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق