عاجل

اخبار العالم الان جولات ميدانية لحملة «جامعة المنوفية لمحاربة الضوضاء»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انطلقت الحملة التي تنظمها جامعة المنوفية تحت رعاية الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إلى "ميدان شرف" بشبين الكوم.

حيث يوجد موقف السيارات والميكروباصات ثم اتجهت إلى موقف مجمع الكليات الذي يوجد في امتداد شارع جمال عبد الناصر لنشر الوعى المجتمعى بمخاطر التعامل مع الضجيج وآثاره الجانبية على صحة المواطن.

صاحب الجولة النقيب سيد أبو النصر من إدارة المرور وناهد طاحون مدير عام المشروعات بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة وأشرف الحداد مدير إدارة الإعلام بجهاز شئون البيئة بإقليم وسط الدلتا.

ومن خلال الجولة تم اللقاء ببعض السائقين والمارة من المواطنين والاستماع إلى مطالبهم وكانت أهم مطالبهم عمل مظلات لمواجهة حرارة الجو، واشتكى بعض المواطنين من تكدس السيارات والحمولة الزائدة، وتم لصق ملصقات على زجاج السيارات للتوعية ضد الضوضاء وخطورتها على الصحة العامة.
 

الخبر | اخبار العالم الان جولات ميدانية لحملة «جامعة المنوفية لمحاربة الضوضاء» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق