اخبار مصر العاجلة اليوم قصف ومعارك في البيضاء جنوبي اليمن

0 تعليق 109 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قصفت طائرات التحالف العربي مواقع لميليشيات الحوثيين والرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، الأحد، في منطقة المتار بمديرية القريشية بمحافظة البيضاء، حسبما أفاد مراسل "سكاي نيوز عربية".
وفي وقت سابق، قالت مصادر أمنية لـ"سكاي نيوز عربية" إن قياديا من ميليشيات الحوثيين وصالح و7 من مرافقيه قتلوا، في منطقة الثعالب التابعة لمحافظة البيضاء، جنوبي البلاد.

وسقط قتلى ومصابون في معارك طاحنة بين قوات المقاومة الشعبية من جهة، وميليشيات الحوثيين وصالح من جهة أخرى، في جبهة الزوب بقيفة رداع بمحافظة البيضاء.

وشمل قصف قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، مواقع وتجمعات للميليشيات المتمردة في منطقة ميدي بمحافظة حجه شمالي اليمن، على الحدود مع السعودية.

ولا تزال العاصمة صنعاء ومعظم مناطق الشمال اليمني تحت سيطرة المتمردين الحوثيين، منذ انقلابهم على السلطة الشرعية في سبتمبر من عام 2014.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم قصف ومعارك في البيضاء جنوبي اليمن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق