اخبار العالم الليلة.. روما صلاح في مهمة صعبة أمام الريال بدوري الأبطال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

روما وريال مدريد

عشاق الكرة العالمية، على موعد اليوم، في تمام العاشرة إلا الربع، مع المتعة والإثارة حيث لقاء العودة بين العملاق الإسباني ريال مدريد وضيفه روما الإيطالي الذي يلعب في صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، وذلك على ملعب سانتياجو برنابيو، في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويدخل ذئاب روما لقاء اليوم، باحثين عن الفوز فقط بمعنويات عالية بعد انتفاضته القوية محليا والتي حقق من خلالها 7 انتصارات متتالية مع مدربه سباليتي، آخرها على ضيفه فيورنتينا 4/1 أهلته لانتزاع المركز الثالث منعشاً آماله في حجز مقعد في المسابقة القارية الأم الموسم المقبل.

ويبحث رفاق صلاح والشعراوي، عن تكرار المفاجأة التي حققها روما أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو عندما تغلب عليه 2/1 وأزاحه من الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال اوروبا موسم 2007-2008 بقيادة سباليتي أيضا.

الريال يدخل اللقاء بأعصاب هادئة، بعد أن حقق فوزًا ثمينًا على ذئاب روما في عقر دارهم في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين أحرزهما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وزميله خيسي رودريجيز، ليضع قدماً في الدور المقبل، حيث يلعب مباراة اليوم على ملعبه ووسط جماهيره، ويخوض اللقاء بكامل نجومه باستثناء المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي يغيب للإصابة.

ورغم فوز الملكي في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين على روما، فإن الفريق لن يتهاون في الاستعداد للإياب، حيث يدرك زيدان ورفاقه أن الظفر الوحيد الذي سينقذ به الموسم هو التتويج بلقب التشامبيونزليج للمرة الـ11 في تاريخه، وهو اللقب الوحيد الذي لديه فرصة لنيله هذا الموسم.

وعلق الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد على مباراة اليوم قائلاً: «إنه موعدنا الكبير، إنها مباراة مهمة جداً.. جميع الفرق لها نفس الحظوظ، ولذلك يجب أن نكون مستعدين لخوض المباريات وتقديم مستوى جيد والتأهل».

 

الخبر | اخبار العالم الليلة.. روما صلاح في مهمة صعبة أمام الريال بدوري الأبطال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق