اخبار العالم شاهد.. عماد متعب يوجه رسالة لألتراس الأهلي ويطلب دعمهم

0 تعليق 81 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عماد متعب

أكد عماد متعب لاعب النادي الأهلي أنه لا يتجنب الحديث عن الالتراس، خصوصًا خلال الفترة الأخيرة في ظل الأزمة الموجودة بينهم وبين الدولة.

وقال "متعب" خلال لقائه مع الإعلامية "رغدة شلهوب" ببرنامج "100 سؤال" المذاع على فضائية "الحياة": "وجودهم معنا هام جدًا، وانا معهم في الكثير من الأمور، واختلف معهم أيضًا واتواصل معهم، في الكثير من الفترات لا ينظرون للنتيجة ويدعمون الفريق لآخر دقيقة وكانوا السبب في فوز النادي في الكثير من المبارايات".

وأضاف "ما ارفضه هو العنف في المدرجات، لأن الكرة متعة، وهو ما أطلبه منهم، وما يفعلونه خلال الفترة الأخيرة قد يكون وراء عدم حضورهم .. ادعمهم في ظل الاحترام والالتزام ودعمهم في الكونفدرالية كانوا نموذج للاحترام والتشجيع المثالي ظلوا يشجعون الفريق حتى الدقيقة 96 .. والمبارايات الآن مثل المسرح بدون مشاهدين، الكرة ليس لها طعم بدون جمهور، ويجب إيجاد حل لهذه الأزمة".

الفيديو..

 

الخبر | اخبار العالم شاهد.. عماد متعب يوجه رسالة لألتراس الأهلي ويطلب دعمهم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق