اخبار العالم وزراء النقل في مصر واليونان وقبرص يبحثون سبل التعاون المشترك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجتمع الدكتور سعد الجيوشي، وزير النقل، مع اكر يستوس سبرتيز، وزير النقل اليوناني، وماريوس ديمتريادس، وزير النقل القبرصي، لبحث أوجه التعاون المشترك في مجالات النقل.
ناقش الاجتماع سبل التعاون في مجال النقل البحري؛ حيث تم الاتفاق على تشكيل فريق عمل لبحث الفرص والحوافز التي يمكن تقديمها لتشجيع رحلات سياحه الكروز البحرية إلى الدول الثلاثه، وبحث إمكانية تشغيل خطوط ملاحية تجاريه لموانيء الدول الثلاث بصوره تكاملية، والتعاون في مجال التدريب البحري وتقديم منح تدريبية مشتركه والاعتراف بالشهادات.
كما تم بحث التعاون في مجال الطرق؛ حيث تناولت المباحثات الاستفاده من الخبره اليونانية والقبرصية في انشاء وصيانه الطرق وفقا للمعايير الاوربيه وبحث إمكانية التصنيع المشترك لإشارات الطرق وعلامات المرور.
أما في مجال السكك الحديديه، تم مناقشة اوجه التعاون في السكك الحديدية مع الجانب اليوناني في مجال البنية التحتية والاشارات.

الخبر | اخبار العالم وزراء النقل في مصر واليونان وقبرص يبحثون سبل التعاون المشترك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق