اخبار مصر الان خفض رسوم الشاحنات العاملة على خط "نويبع – العقبة" لـ 1700 دولار

0 تعليق 67 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال عبد الرحيم مصطفى، المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر: إن رسوم الشاحنات المجمعة والمحلمة بالمتاع والأثاث، العاملة على الخط الملاحي "نويبع – العقبة"، تم خفضها، وذلك بقيمة 700 دولار، حيث كانت الرسوم 2400 دولار، وتم خفضها إلى 1700 دولار.
وأكد مصطفى، في تصريحٍ له، اليوم الثلاثاء، أن تلك الخطوة جاءت للتسهيل على أصحاب الشاحنات، والعاملين بدول الخليج، وأن هذه الشاحنات هي عبارة عن تجميع لأمتعة وعفش لمجموعة من الركاب.
وأضاف أنه لا يوجد تمييز فى التعامل بين الشاحنات الحاملة للوحات مرورية مصرية، وغير المصرية، مشيرًا إلى أن رسوم الشاحنات الفارغة يبلغ 425 دولار، ورسوم الشاحنات المحملة يبلغ 560 دولار، وأن هذه الأسعار موحدة لكافة الشاحنات بمختلف الجنسيات .
وأشار إلى أن زمن الرحلة، وإنهاء الإجراءات بالميناء، لا يستغرق أكثر من أربع ساعات على أقصى تقدير، والحجز بمواعيد منتظمة، وأن رحلات شركة الجسر العربي العاملة على الخط الملاحي "العقبة - نويبع"، ملتزمة بجدول رحلات منتظم، وفي حالة زيادة الشاحنات، تسير الشركة رحلات مكوكية لنقل الشاحنات الزائدة.

الخبر | اخبار مصر الان خفض رسوم الشاحنات العاملة على خط "نويبع – العقبة" لـ 1700 دولار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق