اخبار مصر الان 5 تمارين بسيطة تساعد على حرق الدهون

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تبحث النساء دائمًا عن الرشاقة التى يعتبرونها أحد أسرار الجمال، ولذلك نجد الكثير من السيدات يبذلن جهودًا كثيرة للحصول على الرشاقة من خلال الالتزام بنظام غذائى قاسٍ، أو ممارسة مجموعة من التمارين التى تساعد على حرق الدهون، أواتباع أحد الأنظمة الحديثة للريجيم مثل "الديتوكس".

1-الجرى: ويعتبر الجرى من أهم التمارين الرياضية و أسهلها، ويساعد على حرق كمية كبيرة من الدهون فى وقت قليل، فضلاً عن أهميته فى شد عضلات الفخذ والساق، وتمكن ممارسة الجرى لمدة 10 دقائق فقط من حرق 115 سعرًا حراريًا.

2-ركوب الدراجات: ويأتى ركوب الدراجات فى المركز الثانى بع الجرى من حيث التمارين التى تساعد على التخلص من كمية كبيرة من الدهون، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون ممارسة التمارين بمفردهم، وممارسة تمارين ركوب الدراجات لمدة 10 دقائق فقط يومياً يساعد الجسم على حرق 75 سعرا حراريا.

3-تمارين اللياقة البدينة: وتعتبر تمارين الظهر والبطن أحد أنواع تمارين اللياقة البدينة، التى تساعد على ضبط قوام الجسم وتقوية عضلاته، بالإضافة إلى إنها تساعد الجسم وتحفزه على حرق كمية كبيرة من الدهون والتخلص من سعرات حرارية، وفى الوقت ذاته تساعد التمارين على شد ترهلات العضلات وتجعلها تظهر بالشكل المثالى.

4-"نط الحبل": وبالرغم من أن الأطفال قديماً كانوا يعتبرون وثب الحبل مجرد لعبة ويتبارون فى عدد الوثبات التى سيؤديها كلاً منهم، إلا أن وثب الحبل من أهم التمارين التى تساعد على التخلص من زيادة الوزن، والحفاظ على اللياقة البدنية للجسم، كما يساعد أيضاً على تنظيم عملية التنفس.

5-ألعاب الدفاع عن النفس و الـ"بوكس": وتعتبر ألعاب الدفاع عن النفس من أهم التمارين الرياضية التى تساعد على التنسيق بين استخدام الأجزاء العلوية والأجزاء السفلية من الجسم، بالإضافة إلى مساعدة الدم للوصول إلى جميع أجزاء الجسم لاسيما الأطراف، كذلك تساعد ممارسة تمارين ألعاب الدفاع عن النفس لمدة 10 دقائق يومياً على حرق ما يقرب من 55 سعرا حراريا.

الخبر | اخبار مصر الان 5 تمارين بسيطة تساعد على حرق الدهون - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق