عاجل

اخبار فلسطين اليوم وفد من الجامعة العربية والامريكية يزور المستشفى الاستشاري العربي في رام الله لبحث التعاون الطبي المشترك

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
نظم وفد من إدارة الجامعة العربية الامريكية زيارة للمستشفى الاستشاري العربي في مدينة رام الله بهدف بحث التعاون المشترك في المجالات الطبية وتبادل الخبرات وتدريب طلبة الجامعة.

وضم الوفد، رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور محمد اشتيه، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، والمستشار الأكاديمي لمجلس الإدارة رئيس الجامعة المؤسس الأستاذ الدكتور وليد ديب، وعميد كلية طب الاسنان الدكتور ماهر جرباوي، ومساعد الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ فالح أبو عرة، ومدير مركز ارتباط الجامعة في رام الله الأستاذ محمد سباعنة.

وكان باستقبال الوفد رئيس مجلس إدارة المستشفى الاستشاري العربي الدكتور سالم أبو خيزران، ومسؤول التخطيط الاستراتيجي في المستشفى معالي الدكتور فتحي أبو مغلي، والمدير الطبي للمستشفى الدكتور أشرف سلامة، وأعضاء من مجلس إدارة المستشفى.

وخلال اللقاء، اشاد الدكتور اشتيه بالمستشفى الاستشاري العربي وبإدارته، واكد ان المشفى إضافة جديدة لتعزيز المجال الطبي في فلسطين، وان الجامعة العربية الامريكية تتطلع لبناء شراكة مميزة مع المشفى تهدف لخدمة المجالات الطبية وتبادل الخبرات العلمية والكفاءات الوطنية.

وأضاف، ان ما يجمع المستشفى الاستشاري العربي، والجامعة العربية الامريكية هو الاستثمار في اهم جوانب حياة الانسان الفلسطيني المتمثلة في الصحة والتعليم، وأنها خطوة جريئة وشجاعة لإثبات مقدرة الانسان الفلسطيني على بناء وطن ومستقبل مشرق للأجيال الشابة.

وتحدث رئيس الجامعة حول مجالات التعاون في تدريب طلبة الجامعة في تخصصات التمريض، والعلاج الطبيعي والوظيفي، والتحاليل الطبية، والتصوير الطبي، وطب الاسنان، إضافة الى عقد المؤتمرات الطبية، وورش العمل، والدورات المتخصصة.

ومن جانبه، شكر الدكتور أبو خيزران الجامعة على هذه الزيارة والمبادرة، وعبر عن اعتزازه ببناء شراكة طبية مع جامعة متميزة وطنيا وإقليميا كالجامعة العربية الامريكية التي استطاعت وبسنوات قليلة من عمرها ان تطبق مفاهيم عصرية متقدمة في التعليم العالي في فلسطين كما قال، وأضاف ان المستشفى يرحب بالتعاون في كافة المجالات الطبية مع الجامعة سواء في تدريب الطلبة، وتبادل الخبرات العلمية والطبية، وعقد وتنفيذ الأنشطة وغيرها.

وقام وفد الجامعة بجولة في المستشفى اطلع فيها على مرافقه، واقسامه المختلفة، ومختبراته واجهزته المتطورة، والتقى بكادره الطبي، وعبر الوفد خلال الجولة عن اعجابه بالمشفى وبتجهيزاته الحديثة وكادره المتميز.

ea874f39f6.jpg

9f8ccb7abe.jpg

الخبر | اخبار فلسطين اليوم وفد من الجامعة العربية والامريكية يزور المستشفى الاستشاري العربي في رام الله لبحث التعاون الطبي المشترك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق