اخبار اليوم نائب لبناني: رئيس الحكومة قد يتجه للاعتكاف احتجاجا على أزمة النفايات

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رجح النائب اللبناني عاصم عراجي عضو كتلة تيار المستقبل أن "يقدم رئيس الحكومة اللبنانية تمام سلام على الاعتكاف (التوقف عن حضور اجتماعات الحكومة وأنشطتها) وليس الاستقالة إذا ما بقيت الأمور على حالها بالنسبة لأزمة النفايات.

وأكد عراجي في تصريح صحفي اليوم، ضرورة التوصل الى حلول لأزمة النفايات قبل يوم الخميس المقبل، بعد فشل الترحيل للخارج وإقامة معامل وكذلك مطامر.

وتمنى النائب من سلام "أن يتريث في قراره ويستمر بتحمل المسئولية، لأن البلاد لا يحتمل مزيدا من التعقيد".

ولفت إلى وجود ثلاثة اقتراحات على الطاولة اليوم لإقامة مطامر صحية في مناطق كوستابرافا والناعمة وبرج حمود"، كما توقع أن يعاد فتح مطمر الناعمة موقتا، أكد "أن الأمور لا تزال معقدة والمساعي جارية لتذليل العقبات".

وردا على سؤال عن احتمال استقالة وزراء تكتل التغيير والإصلاح الذي يتزعمه العماد ميشال عون من الحكومة، نبه عراجي "إلى أن هذه الخطوة من شأنها أن تأخذ البلاد إلى المجهول"، إلا أنه شكك في هذا الاحتمال في ظل الشلل المؤسساتي المستحكم بالبلاد إضافة إلى الأوضاع الأمنية في المنطقة".

الخبر | اخبار اليوم نائب لبناني: رئيس الحكومة قد يتجه للاعتكاف احتجاجا على أزمة النفايات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق