اخر اخبار مصر العاجلة اليوم تأجيل استشكال يطالب بالاستمرار فى تنفيذ حكم حل مجلس "الأهلى" لـ 15مارس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قررت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار يحيى دكرورى، نائب رئيس مجلس الدولة، وبسكرتارية سامى عبدالله، اليوم الثلاثاء، تأجيل الاستشكال المقام من أشرف محمد أحمد الصفتى، وأحمد حامد هلال عضوان عاملان بالنادى الأهلى، واللذان يطالبان بالاستمرار فى تنفيذ الحكم الصادر بالدعويين 43224 و 57097 لسنة 68 ق، الصادر من محكمة القضاء الإدارى بحل مجلس إدارة النادى الأهلى لجلسة 15 مارس المقبل.

واختصم الإشكال الذى حمل رقم 26549 لسنة 70 ق، كلا من وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذى للمجلس القومى للرياضة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة ومحافظ القاهرة ورئيس مجلس إدارة النادى الأهلى بصفتهم .

ووفقا لما جاء بالإشكال فإنه على الرغم مما ثبت للمحكمة من واقع الاطلاع على أوراق العملية الانتخابية، لاسيما محضر الفرز وجود تباين فى عدد الأصوات الباطلة قرين كل فئه من الفئات المرشحة لما يربو على الألف صوت، بما يلقى بظلال من الشك على نتيجة العملية الانتخابية برمتها ويجعلها غير معبرة تعبيراً صادقاً عن إرادة الجمعية العمومية.

وجاء بالإشكال أيضا أنه من الثابت فى أوراق الدعوى وملابسات إجراء الانتخابات، أنه قد شابها البطلان على وجه تقضى معه المحكمة بإلغاء قرار الجهة الإدارية، فيما تضمنه من اعتماد نتيجة انتخابات النادى الاهلى للرياضة البدنية، والتى أجريت يوم 28مارس 2014 واعلنت يوم 29 مارس 2014.

وكانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة برئاسة المستشار أحمد الشاذلى نائب رئيس مجلس الدولة، قررت التنحي عن نظر الدعوي، لاستشعارها الحرج، لسابقة الفصل فى الموضوع، وقررت إحالتهما إلى رئيس المجلس لتحديد دائرةأخرى لنظرهما، الذى امر بنظرها اما الدائرة الاولى .


الخبر | اخر اخبار مصر العاجلة اليوم تأجيل استشكال يطالب بالاستمرار فى تنفيذ حكم حل مجلس "الأهلى" لـ 15مارس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق