اخبار العالم تأجيل استئناف "مركب الوراق الغارق" لـ 29 مارس

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صورة أرشيفية

قضت محكمة جنح مستأنف الوراق برئاسة المستشار محمد نافع وأمانة سر مدحت فرغلي، اليوم الثلاثاء، بمد أجل الحكم في الاستئناف المقدم من المتهمين في حادث غرق مركب الوراق لجلسة 29 من مارس الجاري.

كانت محكمة جنح الوراق برئاسة المستشار محمد الحلواني، قد قضت بالسجن المشدد 5 سنوات لسائق الصندل "حمادة. ع" وتغريمه 300 جنيه، والسجن المشدد 7 سنوات لسائق المركب الغارق "محمد. خ" في قضية "مركب الوراق الغارق" وتغريمه 650 جنيها، كما عاقبة بالسجن 10 سنوات غيابيا المتهم الثالث رضا السويسي، وغرامه 300 جنيه، ودفع تعويض مدني 10 آلاف جنيه وذلك لاتهامهم في تسبب غرق مركب الوراق.

كما قضت برفض الدعوة المدنية المقامه ضد عدد من المسئولين من الدولة من بينهم رئيس الجمهورية ووزير الداخلية، ورفض الدعوة المدنية المقامه من المتهم الأول والثاني والزام المدعين بالمصروفات.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين رضا السويسى صاحب مركب الوراق (هارب)، وسائقه محمد خالد، وسائق الصندل التابع لشركة النقل النهري حمدة عبد المعتمد، تهم القتل الخطأ، وقيادة مركب دون ترخيص، وتزوير رخصته، ومخالفة الصندل لقواعد السلامة النهرية لسيره دون إشارات ضوئية.

كان مركب نزهة نيلية بالوراق قد غرق يوليو الماضي بعد اصطدامه بصندل نهري يستخدم في نقل البضائع، ما أسفر عن مقتل 37 شخصا بينهم أطفال ونساء.

الخبر | اخبار العالم تأجيل استئناف "مركب الوراق الغارق" لـ 29 مارس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق