اخبار تونس اليوم ليبيا.. حكومة الوفاق تستنكر الاعتداء الإرهابي ببن قردان الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعربت حكومة الوفاق الوطني الليبية عن استنكارها للاعتداء الإرهابي الذي استهدف امس الاثنين بن قردان مؤكدة دعمها وتضامنها مع الشعب والحكومة التونسية في مكافحة الجماعات الإرهابية. واشارت حكومة الوفاق الوطني في بيان لها تدوالته وكالات الانباء العالمية الى استعدادها الكامل للتعاون مع كافة الدول من أجل ملاحقة المجرمين.
وجاء في البيان أن "هذاالعمل الجبان يدعو الجميع للوقوف صفا واحدا وتكثيف الجهود من أجل حماية الأرواح ومقدرات المواطنين" وكانت مجموعات إٍرهابية قامت فجر امس الاثنين بمهاجمة الثكنة العسكرية ومنطقتي الأمن والحرس الوطنيين ببن قردان
وقد أسفرت المواجهات بين القوات الأمنية والعسكرية وهذه المجموعات وفق أخر حصيلة عن القضاء على 36 إرهابيا والقبض على 7 عناصر آخرين والكشف عن كميات هامة من الذخيرة والأسلحة الحربية التي كانت هذه المجموعات تتحوز عليها.
كما سقط في هذه العملية 6 شهداء من أعوان الحرس و3 من وحدات الامن وشهيد من الجيش وعون ديوانة بالاضافة إلى استشهاد 7 مدنيين.
وأصيب في هذه المواجهات أيضا 5 أعوان أمن و7 عسكريين و3 مدنيين.

الخبر | اخبار تونس اليوم ليبيا.. حكومة الوفاق تستنكر الاعتداء الإرهابي ببن قردان الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق