اخبار تونس اليوم ايمانوال أديبايور يعتذر عن المشاركة في مباراتي تونس‎ و الطوغو الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتذر الدولي الطوغولي ايمانوال أديبايور عن المشاركة في مباراتي الطوغو و تونس يومي 25 و 29 مارس 2016 في اطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا لسنة 2017. وقال أديبايور في تدوينة موجّهة لمواطني بلده على صفحته بفايسبوك أن اختياره ضمن قائمة اللاعبين لمواحهة تونس شرف له لكنه لا يستطيع تلبية الدعوة التي وجّهها له الإطار الفني لمنتخب الطوغو بسبب تعاقده مع الفريق الإنقليزي كريستال بالس وذلك لرغبته في أن يعمل ما بوسعه حتى يكون مستعدا مائة بالمائة في تجربته مع فريقه الجديد حسب تعبيره.
وأضاف أديبايور أنّه يتدرّب بنسق مرتفع مع كريستال بالاس بهدف حصول الفريق على أفضل النتائج في ما تبقى من الموسم الحالي، معلنا عدم رغبته في قطع التمارين لأن ذلك سيؤثر عليه بدنيا وذهنيا وهو السبب الذي يجعله يرفض هذه الدعوة لمواجهة تونس يومي 25 و29 مارس الجاري.

الخبر | اخبار تونس اليوم ايمانوال أديبايور يعتذر عن المشاركة في مباراتي تونس‎ و الطوغو الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق