اخبار العالم الان صدور «هاي ياليلة هوي» و«حريم النار» لشاذلي فرح بهيئة الكتاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

صدر للكاتب المسرحي شاذلي فرح كتاب يحتوي على مسرحيتين هما "هاي يا ليلة هوي" و"حريم النار" ضمن سلسلة إشراقات جديدة بالهيئة العامة للكتاب برئاسة دكتور هيثم الحاج.

وقال فرح في تصريح خاص لفيتو: قدمت المسرحية الأولى منذ عامين من إخراجي على مسرح الطليعة كما عرضت في أسوان والأقصر وقنا والغردقة والوادي الجديد وهي تدور حول ثلاث حكايات جنوبية فرعونية وصعيدية ونوبية والمسرحية الثانية عرضت بالإسكندرية والقاهرة وقدمتها المخرجة ريهام عبد الرازق وحصدت جوائز عديدة بمهرجان فرق الاقاليم وكذلك حصدت على العديد من الجوائز بالمهرجان القومي للمسرح المصري.

وأضاف فرح: "المسرحيتان تحتويان على عدد من الطقوس الجنوبية التي ربما لم يعتادها المتلقى في المسرح أو السينما والتليفزيون ويشمل الكتاب على دراسة نقدية للناقد والكاتب سليم كتشنر ويعتبر هذا الكتاب الرابع لشاذلي فرح وله تحت الطبع ثلاثة كتب كما حصد شاذلي فرح العديد من الجوائز التأليف".

الخبر | اخبار العالم الان صدور «هاي ياليلة هوي» و«حريم النار» لشاذلي فرح بهيئة الكتاب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق