اخبار اليوم بالمستندات.. زوج ساندي يفضحها ويكشف قصة زواجهما سرا

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر رجل الأعمال حسام بدران، زوج الفنانة ساندي بيانًا صحفيًا قال فيه: "فوجئت بزوجتي ساندي التي تزوجتها على كتاب الله وسنة رسوله تخرج لتكيل لي الاتهامات غير الصحيحة، وغير المبررة، خاصة وأنني وقفت بجوارها بكل ما أملك من مال وجهد ووقت حتى أصنع منها نجمة، فكان جزائي هو التشهير بي واتهامي بتهم كاذبة".

ورد زوج ساندي على اتهامها له في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي بأنه نشر شائعة اعتزالها على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب خلافهما على الطلاق، نظرا لأنه هو من أنشأ لها حساباتها، ما عدا حسابها على موقع Instagram، الذي تمكنت من استعادته.

وتابع: "تزوجت ساندي منذ 8 سنوات وسط الأهل والأصدقاء في حفل كبير بفندق مشهور، وبحضور والدة الفنانة ساندي، التي ادعت عدم موافقتها على الزواج، وحضر الحفل كل أقاربها ومعارفها، وارتدت فستان الزفاف الأبيض".

واستكمل "قررت أن أكون لها المنتج الخاص بأعمالها، وبالفعل قدمت لها العديد من الأعمال التي جعلت منها نجمة من نجوم الصف الأول، وأنا المنتج الفعلي لجميع أعمالها الفنية بما فيها آخر عمل، وأرسلت تحويلات بنكية للمخرج بالولايات المتحدة حتى يوافق على إخراج الكليب لها، وهذا مثبت بالأوراق المرفقة".

وحكى بدران عن حزنه الشديد بانتهاء عشرة 8 سنوات هكذا، لدرجة أنها قبل مغادرتها منزل الزوجية استجاب لطلبها بشراء شقة خاصة لها، وحول لها مبلغ 800 ألف جنيه لحسابها الخاص لكي تتمكن من شرائها.

الخبر | اخبار اليوم بالمستندات.. زوج ساندي يفضحها ويكشف قصة زواجهما سرا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق