اخبار اليوم تفاصيل التحقيق مع جلال علام في إهدار المال العام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة


أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عبد الشافي المحامي العام الأول، بصرف المذيع جلال علام مقدم برنامج "مواقف وطرائف" في اتهامه بإهدار المال وقت رئاسته اتحاد الإسكواش من سراي النيابة.

وكشفت التحقيقات أن النيابة فور تلقيها بلاغًا بقيام جلال علام وقت توليه منصب رئاسة اتحاد الإسكواش، بارتكاب مخالفات وإهدار للمال العام متمثل في تلاعب في أموال البعثات التي كانت تسافر خارج القاهرة وقتها، قامت باستدعائه لسؤاله.

وأضافت التحقيقات أن النيابة شكلت لجنة لفحص هذه المخالفات وتم استبعاد العشرات منها والإبقاء على مخالفتين فقط، تم استدعاؤه للتحقيق معه فيهما.

تلقت الرقابة الإدارية معلومات تفيد بوجود مخالفات وإهدار للمال العام في اتحاد الإسكواش وقت تولي جلال علام مذيع برنامج "مواقف وطرائف" رئاسته، تتجاوز قيمتها 10 آلاف جنيه، وعلى الفور تم إخطار النيابة العامة التي أمرت باستدعائه للتحقيق معه.

الخبر | اخبار اليوم تفاصيل التحقيق مع جلال علام في إهدار المال العام - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق