اخبار العالم الان رئيس مدينة يلتقط صورة تذكارية مع قطعة لحم عليها «لفظ الجلالة»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عثر المحاسب سرور سعد، رئيس مركز إهناسيا ببني سويف، على قطعة من اللحم منقوش عليها لفظ الجلالة «الله» خلال تفقده لفرع الشركة المصرية للسلع الغذائية بالمركز.

وحرص رئيس المدينة ونائبه حسين لطيف، على التقاط الصور التذكارية مع قطعة اللحم، حيث أبدي رئيس المدينة إعجابه واندهاشه منها، مؤكدا أن ذلك تجسيدا لقدرة الله سبحانه وتعالى، فكل ماحولنا يسبح بحمده وعظمته.

وقامت الوحدة المحلية بنشر الصور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عليها عبارة «بشرة خير» في إشارة إلى استبشارهم برئيس المدينة الجديد.

كما أشار ناشر الصورة على صفحة الوحدة المحلية، إلى أن الواقعة تعد معجزة آلهية ومؤشر يوضح عناية المولى عز وجل لمصر وقياداتها.

جدير بالذكر أن محافظة المنيا، كانت قد شهدت حالة من الجدال في الأيام الماضية عقب إهداء مدير محطة دواجن «بيضة» منقوش عليها لفظ الجلالة.

الخبر | اخبار العالم الان رئيس مدينة يلتقط صورة تذكارية مع قطعة لحم عليها «لفظ الجلالة» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق