اخبار الجزائر اليوم بلعايب يجتمع بمصدرين من أجل التكفل بانشغالاتهم الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجتمع وزير التجارة بختي بلعايب يوم الاثنين بالجزائر العاصمة مع أربعة مصدرين في إطار أشغال خلية الاصغاء التي نصبتها الوزارة. و أوضح بيان للوزارة أن هذا الاجتماع سمح ببحث العراقيل المرتبطة باشكالية تصدير المنتجات التقليدية المصنوعة من المواد الأولية المدعمة و رخص المواد الكيميائية و التمويلات الأولية لصادرات المواد الفلاحية الطازجة و كذا وضع أرضيات للتصدير في المنشآت المرفئية.
و عقب الاجتماع جدد السيد بلعايب التأكيد على التزام دائرته الوزارية بالاصغاء إلى المصدرين مع التكفل بالعراقيل المسجلة من خلال التنسيق بين القطاعات و المؤسسات المعنية حسب البيان.
و قد تم تنصيب خلية متابعة عمليات التصدير و التكفل بالعراقيل التي يواجهها المصدرون بتاريخ 20 يناير الفارط. و تتكون هذه الخلية من ممثلي وزارة التجارة و الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية و الشركة الجزائرية للمعارض و التصدير و الجمعية الوطنية للمصدرين الجزائريين.

الخبر | اخبار الجزائر اليوم بلعايب يجتمع بمصدرين من أجل التكفل بانشغالاتهم الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق