عاجل

اخبار العالم الان نائب أوباما يصل فلسطين اليوم للقاء عباس ونتنياهو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يصل نائب الرئيس الأمريكي "جو بايدن" اليوم الثلاثاء للأراضي الفلسطينية المحتلة، في إطار مهمة سيركز خلالها على الضغط لتهدئة الأوضاع في ظل استمرار انتفاضة القدس وجرائم الاحتلال.

وسيلتقي "بايدن" خلال الزيارة رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، والرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وسيبحث مع مسؤولين إسرائيليين تفاصيل متعددة بهدف إنهاء المفاوضات رزمة المساعدات العسكرية الأميركية لـ"إسرائيل" لعشر سنوات، ابتداءً من العام 2008 وحتى العام 2017.

وكان عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية واصل أبو يوسف قال لصحيفة "الغد" الأردنية عشية زيارة بايدن "إنه لن يطرح مبادرة تسوية جديدة خلال زيارته، وإنما سيضغط من أجل تهدئة الأوضاع المتوترة على الأرض".

واستبقت مجموعة الضغط البرلمانية (اللوبي) الأكبر في الكنيست الإسرائيلي زيارة بايدن، بالدعوة وعلى لسان رئيسها النائب يوآف كيش، إلى تكثيف الاستيطان في سائر أنحاء الضفة.

وكان اللوبي قد عقد اجتماعه مساء أمس الإثنين في مستوطنة "معاليه أدوميم" الضخمة، الواقعة شرقي القدس المحتلة وتصل أطرافها إلى مشارف البحر الميت.

الخبر | اخبار العالم الان نائب أوباما يصل فلسطين اليوم للقاء عباس ونتنياهو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق