عاجل

اخبار اليوم خدمة الدفع « Apple Pay » تحقق بداية مميزة جدا في الصين

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

تردد في البداية بأنه سيتم إطلاق خدمة الدفع Apple Pay في الصين قريبا. الشركة نفسها أكدت في وقت لاحق بأنه سيتم إطلاق هذه الخدمة للمستخدمين في الصين في أوائل العام 2016. أحدث التقارير التي وردتنا الآن تفيد بأن خدمة Apple Pay أثبتت أنها تحقق نجاحا كبيرا في الجمهورية الصينية الشعبية. في الواقع، لقد تردد الآن بأنه تم تفعيل ما يصل إلى 3 ملايين بطاقة إئتمانية على خدمة Apple Pay في غضون يومين فقط بعد إطلاق الخدمة في البلاد.

أعلنت المؤسسة المالية China Merchants Bank أن أكثر من 3 مليون بطاقة تم تفعيلها على خدمة Apple Pay بعد أن تم إصدارها بشكل رسمي في الصين مع العلم بأن China Merchants Bank هي واحدة من أكبر المؤسسات المالية في جمهورية الصين الشعبية. عملائها فقط يمثلون 1 مليون من مجموع التفعيلات التي تمت في اليومين الأولين بعد إطلاق الخدمة.

ويشير التقرير أيضا إلى أن متوسط الإنفاق لدى مستخدمي Apple Pay في الصين بلغ حوالي 15 $ لكل مستخدم خلال اليومين الأولين. أرقام التفعيل في نمو مستمر، ومعظم البنوك التي تصدر الجزء الأكبر من بطاقات UnionPay في البلاد التزمت بدعم Apple Pay.

لا يعني هذا أن خدمة Apple Pay لن تواجه أية منافسة في الصين، فبغض النظر عن المنافسة المحلية، فشركة سامسونج تتجه أيضا لإطلاق خدمتها Samsung Pay في البلاد. خدمة الدفع التابعة لشركة سامسونج دخلت بالفعل مرحلة التجربة في الصين، ومن المتوقع أن يتم إطلاقها بشكل رسمي في غضون شهر أو نحو ذلك. وسيكون مثيرا حقا معرفة ما هي خدمة الدفع التي ستكون قادرة على إستقطاب أكبر قدر من العملاء الصينيين.

الخبر | اخبار اليوم خدمة الدفع « Apple Pay » تحقق بداية مميزة جدا في الصين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق