اخبار اليوم مجدي عبدالغني للفجر الرياضي : القائمة ليست تأشيرة دخول "الجبلاية"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف مجدي عبدالغني نجم الأهلي الأسبق وعضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الأسبق عن إتخاذه قرارًا نهائيًا بخوض سباق انتخابات اتحاد الكرة.

 

وقال عبدالغني للفجر الرياضي "قررت بشكل نهائي الترشح وبشكل مبدئي ضمن قائمة سمير زاهر ولكن انضمامي للقائمة ليس نهائي حيث يتوقف هذا على اختيار القائمة وتوافق أعضائها سويًا".

 

وأضاف البلدوزر قائلًا "لا يجب أن يتخذ أي مرشح القائمة المرشح ضمنها كمحطة لدخول المجلس ويتجاهل النظر لتوافق القائمة من عدمها فقد أخوض الانتخابات مستقلًا حال عدم توافق قائمة زاهر بعد إختيارها".

 

وكان عبدالغني قد أعلن ترشحه لانتخابات الجبلاية المقرر لها نهاية العام الجاري ضمن قائمة سمير زاهر رئيس الاتحاد الأسبق والذي يتنافس على منصب الرئيس مع هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي والأفريقي لكرة القدم.

 

وسبق وأعلن أبوريدة عن أبرز الأسماء في قائمته المحتملة والتي ضمت أحمد شوبير نائبًا وعضوبة أحمد مجاهد وحازم الهواري وسحر الهواري وكرم كردي ومحمد مصيلحي قبل أن يعتذر الأخير بعد اعتزاله العمل العام.

الخبر | اخبار اليوم مجدي عبدالغني للفجر الرياضي : القائمة ليست تأشيرة دخول "الجبلاية" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق