الوحدة الاخباري - تفاصيل مسرح مصر الموسم الثاني الحلقة الثالثة مسرحية “قسمة ونصيب” 16 / 9 / 2016 على قناة ام بي سي مصر

0 تعليق 53 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم اخر الاخبار

 
مسرح مصر الموسم الثاني الحلقة الثالثة

آخر تعديل: 16 سبتمبر 2016 - 6:20 م محمد سامي

نعرض لكم تفاصيل مسرح مصر الموسم الثاني الحلقة الثالثة والتي بعنوان “قسمة ونصيب” اليوم الجمة 16 / 9 ، فقد حقق مسرح مصر نجاح باهر في الآونة الأخيرة، وذلك لخفة دم الكثير من الوجوه الشابة التي تشترك في العمل، أمثال على ربيع، وحمدي مرغني، وعبد الرحمن، ويزو، أوس أوس، عبد الرحمن، وعلى رأسهم أشرف عبد الباقي الذي طالما يكتشف الوجوه الصاعدة، ويعمل على مساعدتهم للتمثيل في الوسط الفني.

تذاكر مسرح مصر الموسم الثاني الحلقة الثالثة ” قسمة ونصيب ” :-

كعادة تذاكر حلقات مسرح مصر التي دائماً ما تنفذ سريعاً، وهذا يدل على نجاح العمل بصورة كبيرة، وحب الناس الشديد لحلقات مسرح مصر، وقد نفذت أيضاً تذاكر مسرح مصر الموسم الثاني الحلقة الثالثة حلقة ” قسمة ونصيب “، فبعد نجاح الحلقة الثانية ” مسرحية بيقولوا “، تضاعف الهجوم على تذاكر الحلقة الثالثة، والتي نفذت سريعاً، وعليه قام بعض الناس من استغلال نفاذها وبيع تذاكرهم بأسعار أغلى بكثير من سعر التذكرة الأصلي.

كما أن كل جمعة ومنذ بدء بث مسرح مصر الموسم الثاني على قنات إم بي سي مصر، فإن عمليات البحث على حلقات مسرح مصر تكون متصدرة جميع عمليات البحث في محرك البحث جوجل، كما أن نسبة مشاهدة حلقات مسرح مصر الموسوم الثاني على الإنترنت واليوتيوب تكون متصدرة أعلى نسبة مشاهدة كل جمعة أيضاً، وهذا يدل على مدى نجاح العمل وحب الناس لمسرح مصر.

موعد مسرح مصر الموسم الثاني الحلقة الثالثة ” قسمة ونصيب ” :-

وسيعرض مسرح مصر الموسم الثاني الحلقة 3 التي تحمل عنوان ” قسمة ونصيب ” حصرياً على قناة إم بي سي مصر ، ويعرض حلقة كل جمعة من حلقات الموسم الجديد على القناة المذكورة، كما أنه يكون متاح أن تشاهد تلك الحلقة إذا فاتتك على الإنترنت، فكثير من المواقع الإلكترونية تقوم ببثها فور انتهائها على قناة إم بي سي مصر.

ومن المنتظر أن تعرض الحلقة الثالثة من مسرح مصر الموسم الثاني ” قسمة ونصيب ” في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جرينتش، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة إم بي سي مصر كما ذكرنا بالأعلى.

أحداث مسرح مصر الموسم الثاني الحلقة الثالثة ” قسمة ونصيب ” :-

وبمجرد أن تبث الحلقة الثالثة من مسرح مصر الموسم الثاني سيتم تحديث الموضوع بأحداث الحلقة 3 ، فتابعونا فسنكون أول من يعرض لكم أحداث مسرح مصر الموسم الثاني الحلقة الثالثة.

شاهد أيضاً >> صورة الفنان أحمد السقا مع ابنه الشاب ياسين التي أثارت الجدل على موقع التواصل الاجتماعي.

   

الخبر | الوحدة الاخباري - تفاصيل مسرح مصر الموسم الثاني الحلقة الثالثة مسرحية “قسمة ونصيب” 16 / 9 / 2016 على قناة ام بي سي مصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : نجوم مصرية - ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق