اخر اخبار مصر العاجلة اليوم الأزهر: جاهزون للاجتماع مع الشيعة والسُنة بالعراق لرأب الصدع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، أن الرئيس العراقى فؤاد معصوم، ليس غريبًا على الأزهر فهو من أبنائه المحنكين، مضيفا فى تصريحات خاصة أن الإمام الأكبر شيخ الأزهر فاجأ الرئيس العراقى خلال زيارته اليوم، بعرض نسخة من رسالة الماجستير التى حصل عليها من جامعة الأزهر، وأكد معصوم أنه لا يملك نسخة منها، وأضاف: جاهزون للاجتماع مع المرجعيات الشيعية والسنة فى بغداد لرأب الصدع.

وأضاف وكيل الأزهر، أن الإمام الأكبر رحب بالوفد العراقى الذى يزور مصر حاليا، وقال: ماذا يمكن أن يقدم الأزهر للعراق، خاصة أن الوضع هناك لا يرضى الأزهر، ويتألم لذلك، لافتا إلى أن الرئيس العراقى استعرض الوضع فى بلاده، وأطلع شيخ الأزهر على تاريخ العراق منذ العهد العثمانى حتى الوقت الحاضر.

كما أكد الرئيس العراقى على احترام الأزهر الشريف بما له من قوى راسخة ومكانة فى نفوس السنة والشيعة ومرجعياتهم المعتدلة، مشيرا إلى أن الإمام الأكبر أكد له أن الأزهر جاهز لرأب الصدع وعودة اللحمة للشعب العراقى كما كان.

شيخ الأزهر خلال استقباله الرئيس العراقى (1)

شيخ الأزهر خلال استقباله الرئيس العراقى (2)

موضوعات متعلقة

بالصور.. مباحثات موسعة بين السيسي ورئيس العراق.. فؤاد معصوم يتطلع لتفعيل الاتفاقيات الموقعة مع القاهرة.. ويثمن دور الجيش فى تجنيب مصر ويلات الفوضى.. والرئيس: ندعم وحدة وسيادة العراق على كامل أرض

رئيس العراق يضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول والسادات وعبد الناصر

صحيفة: زيارة رئيس العراق لمصر يعكس دورها المحورى فى استقرار المنطقة

الخبر | اخر اخبار مصر العاجلة اليوم الأزهر: جاهزون للاجتماع مع الشيعة والسُنة بالعراق لرأب الصدع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق