اخبار مصر الان "جميل" رئيسًا لاتحاد إدارة الأعمال بـ"الأهرام الكندية"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت جامعة الأهرام الكندية برئاسة الدكتور فاروق إسماعيل، فوز الطالب مصطفى جميل، بمنصب رئيس اتحاد كلية طلاب إدارة الأعمال، وإسلام عبده برئاسة اتحاد طلاب كلية علوم الحاسب، في الانتخابات التي أشرفت عليها إدارة رعاية الشباب بالجامعة برئاسة محمد عاطف، ومعاونة مصطفى محمد حلمى.

وشهدت الانتخابات التي تمت بنظام الاقتراع المباشر، فوز الطالب على سيد سعيد بمنصب نائب رئيس اتحاد طلاب كلية إدارة الأعمال، في جلسة تصويت مكونة من أعضاء الاتحاد، وهم: على سيد على، محمد مصطفى، عمرو سعيد، هادى أيمن، محمد إبراهيم، مصطفى جميل، عبد المنعم إيهاب، محمد حسين، محمد شوقى، على سيد سعيد، محمود أحمد.

في سياق متصل، فاز الطالب عبدالرحمن ممدوح بمنصب نائب رئيس اتحاد طلاب كلية علوم الحاسب، في جلسة تصويت مكونة من أعضاء الاتحاد، وهم: محمد سعيد، أحمد مجدى، إسلام عبده، عمرو محمد، عبد الرحمن محمد، عمرو حسين، سماء طه، أحمد محمود، أحمد مصطفى، أحمد محمد، عبد الرحمن ممدوح، أميرة محمود، محمود أحمد، محمد صلاح.

الخبر | اخبار مصر الان "جميل" رئيسًا لاتحاد إدارة الأعمال بـ"الأهرام الكندية" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق