اخبار تونس اليوم في العمران:يسطوان على «تاكسيست» ويهربان بسيارته الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
مثل أمس أمام أنظار الدائرة الجنائية الثامنة بالمحكمة الابتدائية بالعاصمة شابان بتهمتي تكوين عصابة قصد الاعتداء على أملاك الغير باستعمال العنف الشديد. وجاء في أوراق القضية أن «تاكسيست» تعرّض لتحويل وجهة على الساعة الحادية عشر ليلا بجهة العمران من طرف شخصين عمدا إلى رشّه بغاز مشلّ للحركة وتعنيفه ثم سلبه سيارته وهاتفه الجوّال و300 دينار كانت بحوزته ولاذا بالفرار فتقدم بشكاية إلى منطقة الأمن بالجهة ملاحظا أنه يجهل هوية المعتدين مدليا بأوصافهما بكلّ دقة.
وبتحرّى أعوان الفرقة في الواقعة تمكّنوا من القبض على شخصين يشتبه في ضلوعهما في الحادثة وباستدعاء المتضرّر وعرضهما عليه تعرّف عليهما مؤكدا أنهما من قاما بتحويل وجهته والسطو على سيارته فتمّ الاحتفاظ بهما وبالتحري معهما اعترفا بالتهم المنسوبة اليهما وتمّ حجز سيارة تاكسي لدى أحدهما وارجاعها الىصاحبها. كما اعترف المتهمان انهما انخرطا في عصابة لسرقة السيارات منذ سنتين تقريبا نظرا لحالة البطالة التي يعيشانها إضافة إلى ادمانهما على تعاطي المواد المخدّرة مدلين بهوية بقية افراد العصابة والذين يتعاملان معهما ويبيعان لهما المسروق وقد تبين أن هؤلاء أحيلوا بحالة فرار.
وقد تدخل الدفاع مطالبا بالتخفيف عن منوبيه نظرا لصغر سنهما ونقاوة سوابقهما العدلية.
وأكد أن أحد منوبيه يعيل والدته المقعدة ملاحظا أن المتضرّر أسقط حقه في التتبع بعد استرجاع سيارته المسروقة.
وقد قضت المحكمة بعد المداولات بسجن كلّ منهما 4 سنوات.

الخبر | اخبار تونس اليوم في العمران:يسطوان على «تاكسيست» ويهربان بسيارته الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق