اخبار اليوم وزير الداخلية يرسل برقيتي تهنئة لـ"صبحي" و"حجازي" بمناسبة "يوم الشهيد"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية ببرقيتي تهنئة لكلٍ من الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بـ"يوم الشهيد".

وجاء في برقية الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي .. "يطيب لي وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال "بيوم الشهيد" أن نعرب لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود عن أصدق مشاعر الإعزاز والتقدير وأطيب الأمنيات بدوام التوفيق والسداد.

وتابع إن مسيرة الوفاء والعطاء لشهدائنا الأبرار ستبقى خالدة عبر الأجيال وشاهدة على كفاح الرجال الأبطال الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه خلال ملحمة نضالهم الوطني العظيم التي نقف أمامها بكل إجلال وتقدير.. حفظ الله قواتنا المسلحة ورعى أبطالها ورحم شهدائنا الأبرار وحقق لمصرنا الغالية مزيداً من الأمن والتقدم والرخاء".

كما بعث الوزير برقية تهنئة للسيد الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذات المناسبة جاء بها "يسرني وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال " بيوم الشهيد " أن نذكر بكل إعزاز وتقدير أبطال قواتنا المسلحة الباسلة وشهدائها الأبرار الذين فدوا مصرنا بحياتهم دفاعاً عن الوطن المفدى وترابه المقدس وسطروا صفحات مضيئة وحافلة بأروع التضحيات .. حفظ الله قواتنا المسلحة ورعى أبطالها ورحم شهدائنا الأبرار وحقق لمصرنا الغالية مزيداً من الاستقرار والرخاء

الخبر | اخبار اليوم وزير الداخلية يرسل برقيتي تهنئة لـ"صبحي" و"حجازي" بمناسبة "يوم الشهيد" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق