عاجل

اخبار العالم الان بالصور.. «الضيافة الجوية» تحتفل باليوم العالمي للمرأة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقامت النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية احتفالاً باليوم العالمي للمرأة، من خلال عرض الدور البارز للمرأة في مجال الضيافة والمجالات الأخرى، من خلال استضافة عدد من السيدات المتميزات في المجتمع المصري.

من جانبه قال أسامة عبد الباسط رئيس النقابة، إنه تم خلال الاحتفالية استعراض إنجازات المرأة المصرية خاصة بعد ثورة 30 يونيو، مع استعراض جهود المرأة المصرية طوال التاريخ، وما يمكن أن يتحقق للمرأة الفترة القادمة.

وأشار إلى أنه تمت استضافة نماذج متميزة خلال الاحتفال من بينهم الدكتورة أنيسة حسونة عضو مجلس النواب والإعلامية الكبيرة سناء منصور والدكتور نبيل صموئيل نيابة عن الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة وعزت شومان أمين عام منظمة الطيران المدني.

وطالب المشاركون في الاحتفال بتوسيع دور المرأة في المجتمع في مختلف المجالات خاصة فيما يتعلق بالنقل الجوي والشركات التابعة لها، وأكد الدكتور محمد شلتوت المضيف الجوي خلال كلمته، أن ثاني أكبر شركة طيران في إنجلترا رئيستها امرأة، وإن الخطوط الإثيوبية حاليًا تعمل بطاقة نسائية كبيرة بعد أن كانت نسبة عمالة المرأة فيها نحو ٥٪ عام ٢٠١٠.

الخبر | اخبار العالم الان بالصور.. «الضيافة الجوية» تحتفل باليوم العالمي للمرأة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق