اخبار اليوم 9 حقائق لا تفوتك عن مواجهات أرسنال وهال سيتي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

يلتقى اليوم فريقي أرسنال و هال سيتى، فى تمام التاسعة مساء، فى مباراة الإعادة بالدور ثمن النهائي لمسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم

 

ونشرت شبكة بى بى سي احصائية لاهم الأرقام و الحقائق فى مواجهة الفريقين، نستعرضها فى هذا التقرير:

 

فاز أرسنال على هال سيتي في آخر خمس مواجهات بينهما في جميع المسابقات، وسجل ما لا يقل عن هدفين في كل مباراة.

 

سجل ألكسيس سانشيز خمسة أهداف في ست مباريات بكأس الاتحاد الانجليزي. وأحرز سانشيز هدفه اﻷول في المسابقة في شباك هال سيتي في يناير 2015.

 

فاز هال سيتي في آخر ثلاث مباريات في كأس الاتحاد الانجليزي على أرضه. كما فاز في اللقاء الوحيد الذي جمع بين الفريقين في كأس الاتحاد في ملعب هال في عام 1908.

 

وفاز أرسنال في آخر ثلاث مباريات في كأس الاتحاد الانجليزي خارج ملعبه.

 

لم يخسر أرسنال أي مباراة في كأس الاتحاد الانجليزي خارج ملعبه أمام فريق من دوري أقل من الدرجة اﻷولى تحت قيادة فينجر، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 4، وكانت آخر خسارة له أمام شيفيلد يونايتد في يناير 1996.

 

لم يحقق هال سيتي أي فوز في 15 مباراة في كأس الاتحاد أمام فرق كبرى من دوري الدرجة اﻷولى، حيث تعادل في أربع مباريات وخسر في إحدى عشرة، وكان آخر فوز له على وست هام في فبراير 1973.

 

أنقذ إيدين جاكوفيتش مرماه 11 مرة في تعادل فريقه سلبياً على ملعب الإمارات، وبذلك يكون أكثر حارس حافظ على نظافة شباكه أمام أرسنال على ملعبه.

 

فاز أرسنال في 14 جولة متتالية في كأس الاتحاد الانجليزي. والرقم القياسي المسجل هو 16 .

 

أسفرت آخر خمس مباريات لعبها هال سيتي في جميع المسابقات عن هدفين فقط، حيث أحرز هدفًا ودخل شباكه آخر.

 

الخبر | اخبار اليوم 9 حقائق لا تفوتك عن مواجهات أرسنال وهال سيتي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق