اخبار العالم الان إياد أمين: يجب محاكمة إسرائيل بسبب انتهاكاتها ضد الشعب الفلسطيني

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 قال إياد أمين، أمين عام منظمة التعاون الإسلامي، إن المنظمة تدعم حكومة الوفاق الفلسطينية، مؤكدًا أنه بدون الوحدة لن تُحل القضية الفلسطينية.

 وطالب خلال الكلمة التي ألقاها خلال مشاركته في الدورة الخامسة للقمة الإسلامية الطارئة المخصصة لمناقشة الأوضاع في فلسطين، المقامة في إندونيسيا، بمحاكمة إسرائيل جنائيًا بسبب انتهاكاتها ضد الشعب الفلسطيني.

 وأضاف: «نرحب بالالتزام الأمريكي بشأن القضية الفلسطينية رغم الظروف الداخلية»، مشيرًا إلى أن القضية الفلسطينية يجب أن تحظى باهتمام كبير من دول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي.

 وأكد أن فلسطين في قلب كل مسلم ومحب لكل حقوق الإنسان، موضحًا أن الانتهاكات التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي واعتقال الآلاف والجرائم الأخرى تُعد جرائم إنسانية.

وتابع: «عقدنا اجتماعات استثنائية لبحث الانتهاكات الإسرائيلية في القدس، للحفاظ على الطابع الثقافي للمدينة الإسلامية»، مشيرًا إلى أن المنظمة تتطلع لحل شامل للقضية الفلسطينية.

الخبر | اخبار العالم الان إياد أمين: يجب محاكمة إسرائيل بسبب انتهاكاتها ضد الشعب الفلسطيني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق