اخبار العالم الان ضبط 920 جرام «كوكايين» داخل أمعاء أجنبى بمطار القاهرة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط راكب يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية بمطار القاهرة الدولى لقيامه بجلب كمية من مخدر "الكوكايين" وزنت 921 جرام لترويجها داخل البلاد والإتجار فيها.

وكانت معلومات وردت لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، أكدتها التحريات تفيد قيام كلٍ من؛ JAVIER MANUEL LOZA GUZMAN مواليد 1969 يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، و"معز. م. م"، مواليد 1982، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، وجلب كمية لمخدر "الكوكايين" لداخل البلاد عبر ميناء القاهرة الجوى لترويجها على عملائهما بداخل البلاد.

وبتقنين الإجراءات بالتنسيق مع السلطات الجمركية والاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى، تمكن من ضبط الأول حال وصوله ،وبتفتيشه عُثر على "كبسولة إسطوانية بداخلهم كمية لمخدر الكوكايين وزنت (921) جرام مخبأة داخل أمعائه عن طريق بلعها، وهاتف محمول، ومبلغ مالى.

وبمواجهتهما اعترف الأول بحيازته للمضبوطات وجلبها لداخل البلاد بقصد ترويجها والإتجار بها بالاشتراك مع الثانى، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتلك الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

الخبر | اخبار العالم الان ضبط 920 جرام «كوكايين» داخل أمعاء أجنبى بمطار القاهرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق