اخبار تونس اليوم كرة اليد.. لهذا تم الاستغناء عن مدرب المنتخب الفرنسي سيلفان .. وماذا قال معوضه الزوابي الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد صباح اليوم رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد مراد المستيري مرفوقا باعضاء الجامعة ندوة صحفية خصصها للحديث عن اسباب الاستغناء عن مدرب المنتخب الوطني للرجال الفرنسي ستيفان نوي وكيف تم تعيين حافظ الزوابي للاشراف على التحضيرات للدورة الترشيحية للالعاب الاولمبية ريو 2016 وبين المستيري ان الجامعة التونسية قامت بمساع مكثفة لدى الاتحاد الدولي لكرة اليد مرورا بالكنفدرالية الافريقية للتخفيض من العقوبات التي كانت ستسلط على اربعة لاعبين وحارسي مرمى من المنتخب والمدرب سيلفان وقد نجح الجامعة التونسية في مساعيها حيث ستتم معاقبة اللاعبين التونسيين افريقيا فقط في حين ان عقوبة سيلفان اصبحت 6 اشهر فقط .
وحرصا من الجامعة على توفير ممهدات النجاح للمنتخب الوطني في الدورة التاهيلية لريو 2016 قررت باتفاق مع المدرب سيلفان ومساعده انور عياد بتعزيز الاطار الفني وقد وقع الاختيار على حافظ الزوابي لخبرته ومعرفته للمجموعة سيما وان جلها متالف من فريقه النادي الافريقي .
وكان في الحسبان ان يكون الزوابي هو المدرب الاول لكن في الاثناء تراجع سيلفان في موقفه مؤكدا على ضرورة ان يبقى انور عياد هو المدرب الاول ولايمكن تعزيز الزاد البشري للمنتخب بلاعبين اخرين مثلما اقترحه حافظ الزوابي المتمسك بعودة عصام تاج سيما وقد اثبتت المشاركة في البطولة الافريقية الاخيرة ان خطة "بيفو " تشكو بعض النقص وان عصام تاج قادر على تقديم الاضافة.
ولما تاكد المكتب الجامعي من تراجع سيلفان في موقفه قرر اقالته والتعاقد مع حافظ الزوابي لمدة التحضيرات والمشاركة في الدورة الترشيحية لريو 2016 وقد عبر الزوابي عن فخره واعتزازه بتدريب المنتخب شاكرا رئيس النادي الافريقي ورئيس فرع كرة اليد لموافقتهما على طلب الجامعة التونسية لكرة اليد

الخبر | اخبار تونس اليوم كرة اليد.. لهذا تم الاستغناء عن مدرب المنتخب الفرنسي سيلفان .. وماذا قال معوضه الزوابي الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق