عاجل

اخبار الجزائر اليوم في أول تعليق له .. لعمامرة: الإرهابيون الذين هاجموا تونس .. هذا ما كانوا يخططون له الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

في أول رد فعل له على الهجوم الذي استهدف منطقة بن قردان بتونس يوم أمس الاثنين، أدان وزير الخارجية رمطان لعمامرة، هذا الاعتداء الإرهابي مشيدا في نفس الوقت بالرد الشجاع والبطولي لقوات الأمن التونسية. وقال لعمامرة اليوم الثلاثاء على هامش الحفل الذي أقيم بفندق الأوراسي بمناسبة الثامن من مارس عيد المرأة العالمي، إن الإرهابيين كانوا ينوون الاستعراض وتسجيل نقاط لصالحم والاستيلاء على المنطقة، ولكن القوات التونسية جابهت ذلك و كان ردها شجاعا وصارما.
واستدل لعمامرة بتصريح رئيس الحكومة التونسية الحبيب الصيد الذي قال إن الإرهابيين كانوا يهدفون لإقامة ولاية وإمارة جديدة في بن قردان.
وبشأن الوضع في ليبيا، قال إن المسؤولية الكاملة تقع على عاتق الليبيين الذين يجب أن يتوافقوا فيما بينهم وتفادي الخلافات لأن مصير الوطن أعلى من كل مصالح و خلافات شخصية.

الخبر | اخبار الجزائر اليوم في أول تعليق له .. لعمامرة: الإرهابيون الذين هاجموا تونس .. هذا ما كانوا يخططون له الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق